القطار الوحداوي يلتهم العروبة ويزحف نحو قمة الدوري
فاز فريق وحدة صنعاء على جاره فريق العروبة بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الظرافي بصنعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى اليمني لكرة القدم.

تفاصيل المباراة
بدأ فريق وحدة صنعاء المباراة بأداء قوي، ونجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة (38) بواسطة المدافع محمد البتول، الذي استقبل ركلة ركنية وحولها برأسه إلى داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، دخل فريق العروبة بهجوم مكثف لتعديل النتيجة، وتمكن من ذلك في الدقيقة (51) عندما سجل اللاعب أمجد الرضا هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى الوحدة.
ولم يستمر التعادل بين الفريقين طويلاً، حيث نجح لاعب وحدة صنعاء عبدالرحمن الشامي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (58). وحاول العروبة بعد ذلك العودة في النتيجة وتعديل الكفة، إلا أن دفاع وحدة صنعاء حافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

موقف الفريقين بعد المباراة
بهذا الفوز، حقق وحدة صنعاء انتصاره الثالث على التوالي في البطولة، ورفع رصيده إلى 9 نقاط ليدخل بقوة في المنافسة على صدارة الدوري. وفي المقابل، تعرض فريق العروبة لخسارته الأولى هذا الموسم وتجمد رصيده عند 9 نقاط.
وتستمر مباريات الجولة الرابعة عصر الأربعاء بمباراة واحدة تجمع بين فريقي شباب البيضاء والسد مأرب على ملعب الظرافي بصنعاء.

أخبار متفرقة