فحمان يعمق جراح شباب البيضاء بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الخامسة
دشّن فريق فحمان أبين منافسات الجولة الخامسة من الدوري اليمني للدرجة الأولى بفوزٍ ثمين على ضيفه شباب البيضاء بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي احتضنها ملعب نادي فحمان بمدينة مودية عصر اليوم الخميس.

دخل أصحاب الأرض اللقاء بعزيمة هجومية واضحة، نجحوا على إثرها في كسر التعادل مبكراً وتحديداً عند الدقيقة 16، حينما اقتنص المهاجم رفعت سمير هدف التقدم عقب تلقيه تمريرة حاسمة ومتقنة من زميله محمد الدمبر، لينتهي الشوط الأول بتقدم فحمان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، انتفض فريق شباب البيضاء ورمى بكل ثقله الهجومي نحو مناطق فحمان بحثاً عن تعديل الكفة، إلا أن الصلابة الدفاعية والتنظيم المحكم لأصحاب الأرض حال دون ترجمة الهجمات البيضاوية إلى أهداف. وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وتحديداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، قضى البديل الناجح محمد بوتشي على آمال الضيوف بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة من عبدالله حيدان، لتأتي صافرة النهاية معلنةً فوز فحمان بثنائية بيضاء.

وبهذه النتيجة، رفع فحمان أبين رصيده إلى 6 نقاط ليعزز موقعه في جدول الترتيب، في المقابل تجمد رصيد شباب البيضاء عند نقاطه الأربع السابقة.

أخبار متفرقة