الدوري اليمني: اتحاد حضرموت يحقق انتصاره الأول بالفوز على هلال الحديدة برباعية
حقق فريق اتحاد حضرموت فوزه الأول في الدوري اليمني العام لكرة القدم للموسم (2025-2026)، عقب تغلبه على مضيفه هلال الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على ملعب العلفي بمدينة الحديدة، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.
افتتح هلال الحديدة التسجيل مبكراً في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب نسيم الشريف، قبل أن ينجح لاعب اتحاد حضرموت عبدالله عبدالقادر (جواس) في تعديل النتيجة عند الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني، فرض اتحاد حضرموت أفضليته الهجومية ليسجل ثلاثة أهداف متتالية؛ بدأت عبر مسلم عبدالإله (العامري) في الدقيقة 47، ثم أضاف أحمد جلال الهدف الثالث في الدقيقة 52، قبل أن يعود عبدالله عبدالقادر للتوقيع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 67. وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وتحديداً في الدقيقة (91+1)، تمكن هلال الحديدة من تقليص الفارق عبر لاعبه عبادي باري.
وبهذه النتيجة، حصد اتحاد حضرموت أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري ليتقدم إلى المركز الحادي عشر، في حين تراجع هلال الحديدة إلى المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.
افتتح هلال الحديدة التسجيل مبكراً في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب نسيم الشريف، قبل أن ينجح لاعب اتحاد حضرموت عبدالله عبدالقادر (جواس) في تعديل النتيجة عند الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني، فرض اتحاد حضرموت أفضليته الهجومية ليسجل ثلاثة أهداف متتالية؛ بدأت عبر مسلم عبدالإله (العامري) في الدقيقة 47، ثم أضاف أحمد جلال الهدف الثالث في الدقيقة 52، قبل أن يعود عبدالله عبدالقادر للتوقيع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 67. وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وتحديداً في الدقيقة (91+1)، تمكن هلال الحديدة من تقليص الفارق عبر لاعبه عبادي باري.
وبهذه النتيجة، حصد اتحاد حضرموت أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري ليتقدم إلى المركز الحادي عشر، في حين تراجع هلال الحديدة إلى المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.