صقر اليرموك يحلق في سماء صنعاء.. وتعادل يخيم على قمة مأرب
افتتحت الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم منافساتها اليوم بمزيج من الإثارة والندية، حيث شهدت الملاعب اليمنية تقلبات درامية أعادت ترتيب أوراق المنافسة مبكراً. في صنعاء، وعلى أرضية ملعب الظرافي التاريخي، نجح فريق اليرموك في تدوين أول انتصار له في المسابقة هذا الموسم، بعد موقعة كروية شرسة أمام فحمان أبين.

ودخل اليرموك اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتعويض ما فاته، وهو ما تحقق بفضل القناص صقر الحربي، الذي استغل هجمة منظمة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ليسكن الكرة الشباك وسط فرحة عارمة من الجماهير اليرموكية.
ورغم محاولات "ذئاب أبين" للعودة في النتيجة خلال الشوط الثاني والضغط المكثف على المرمى، إلا أن استبسال دفاع اليرموك حافظ على تقدمهم حتى صافرة النهاية، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد فحمان عند 3 نقاط.

وعلى الطرف الآخر، احتضن ملعب مأرب قمة جماهيرية جمعت بين السد مأرب وأهلي صنعاء، انتهت بالتعادل السلبي في نتيجة لم تعكس حجم الفرص المهدرة. اللقاء كان سجالاً بين الطرفين، إلا أن اللحظة الأكثر إثارة جاءت في الرمق الأخير، حين أضاع البديل خالد الشيبة فرصة العمر للأهلي بانفراد تام بالمرمى، لكن تسديدته ضلت الطريق، لينتهي اللقاء بنقطة لكل فريق؛ رفعت رصيد السد إلى 5 نقاط والأهلي إلى 4 نقاط.

أخبار متفرقة